جامعة ملايا تحتضن حدثا أكاديميا كبيرا بحضور أكثر من 80 شخص من الباحثين والأكاديميين اليمنيين في ماليزيا .

Posted by UM on January 24, 2019

 

أقام اتحاد الطلبة اليمنيين في جامعة ملايا (YSUM_UM) بالتعاون مع اتحاد الطلبة اليمنيين في جامعة بوترا (YSUM_UPM )

 

ورشة عمل أكاديمية مشتركة، حيث سجل فيها أكثر من مائة شخص ، من الاكاديميين والباحثين اليمنيين وطلاب الدراسات العليا ومحاضرين في مختلف الجامعات الماليزية ،

 

حيث تركزت ورشة العمل حول موضوع *building Academic Programs Workshop according to ABET Quality Standard*

 

والتي تتمحور حول اسس بناء البرنامج الأكاديمي للمحاضر الدولي الدكتور محمد الشرجبي مشرف قسم التنمية والجودة في جامعة نجران بالمملكة العربية السعودية والحاصل على شهادة ABET

 

edeal scholar من الولايات المتحدة الامريكية وقد تضمنت الورشة مادة علمية ممتازة حول معايير الجودة ABET في بناء البرامج الأكاديمية طبقا لمعايير عالمية معتمدة .

 

هذا وقد حضر الورشة المستشار الثقافي أ.د عبدالله الذيفاني ، وقد أبدى إعجابه بالفعاليات الأكاديمية الفريدة التي تصب في جودة العطاء الأكاديمي للطلبة اليمنيين في ماليزيا وأكد المستشار على ضرورة سلوك هذا المنهج العلمي المتقدم لدعم الأبحاث والدراسات التخصصية التي تبنى على بيانات مسبقة وحقائق واقعية.

 

وبدوره يشيد الاتحاد العام للطلبة اليمنيين بماليزيا بمثل هذه الانشطة والقائمين عليها، والتي أقامها الاتحادين كجزء من خطة تفعيل الاتحادات وربطها ببعضها البعض . كما ثمن الاتحاد حضور أ.د عبدالله الذيفاني المستشار الثقافي في ماليزيا . وتقدم بالشكر الجزيل للدكتور محمد الشرجبي وأشاد بطرحه المتميز اثناء الدورة ، وشكر جميع الحاضرين على التفاعل ايضا.

 

#ysum #اتحاد_الطلبة_اليمنيين_بماليزيا